منتدى مارجرجس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى مار جرجس*بركة صاحب المكان تكون معاكم*واهلا بكل الزوار الكرام 2009 نرجو التسجيل والمساهمة لدعم المنتدى

الرئيسيةالبطل الرومانىأحدث الصورالتسجيلدخول

يارب اموت انا ويعيش بابا

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
كاتى بنت العدرا
عضو مبتدأ
عضو مبتدأ

انثى
العمل/الترفيه : القراءة فى الكتاب المقدس

يارب اموت انا ويعيش بابا Empty
مُساهمةموضوع: يارب اموت انا ويعيش بابا   يارب اموت انا ويعيش بابا I_icon_minitimeالسبت فبراير 21, 2009 8:41 am

استقيظت مبكرا كعادتي ، رغم ان اليوم هو يوم اجازتي ، صغيرتي ريم كذلك اعتادت على الاستيقاظ مبكرا كنت اجلس في مكتبي مشغولة بكتبي واوراقي .
ماما ماذا تكتبين ؟ ..اكتب رسالة الى الله
هل تسمحين لي بقراءتها ماما ؟؟ ..لا حبيبتي , هذه رسائلي الخاصة ولا احب ان يقرأها احد
خرجت ريم من مكتبي وهي حزينة, لكنها اعتادت على ذلك , فرفضي لها كان باستمرار ، مر على الموضوع عدة اسابيع , ذهبت الى غرفة ريم و لاول مرة ارتبكت ريم لدخولي ... يا ترى لماذا هي مرتبكة؟
ريم .. ماذا تكتبين ؟ زاد ارتباكها .. وردت : لا شئ ماما , انها اوراقي الخاصة.

ترى ما الذي تكتبه ابنة التاسعة وتخشى ان اراه؟

اكتب رسائل الى الله كما تفعلين
قطعت كلامها فجأة وقالت: ولكن هل يتحقق كل ما نكتبه ماما ؟
طبعا يا ابنتي فإن الله يعلم كل شئ ... ولم تسمح لي بقراءة ما كتبت , فخرجت من غرفتها واتجهت الى راشد كي اقرأ له الجرائد كالعادة , كنت اقرأ الجريدة وذهني شارد مع صغيرتي
,
فلاحظ راشد شرودي . ظن بأنه سبب حزني .. فحاول اقناعي بأن اجلب له ممرضة كي تخفف علي هذا العبء
..
يا الهي لم ارد ان يفكر هكذا .. فحضنت رأسه ، وقبلت جبينه الذي طالما تعب وعرق من اجلي انا وابنته ريم, واليوم يحسبني سأحزن من اجل ذلك.. واوضحت له سبب حزني وشرودي
ذهبت ريم الى المدرسة ، وعندما عادت كان الطبيب في البيت فهرعت لترى والدها المقعد وجلست بقربه تواسيه بمداعباتها وهمساتها الحنونة ، وضح لي الطبيب سوء حالة راشد وانصرف تناسيت ان ريم ما زالت طفلة , ودون رحمة صارحتها ان الطبيب اكد لي ان قلب والدها الكبير الذي يحمل لها كل هذا الحب بدأ يضعف كثيرا وانه لن يعيش لأكثر من ثلاث اسابيع , انهارت ريم وظلت تبكي وتردد لماذا يحصل كل هذا لبابا ؟ لماذا؟ ادعي له بالشفاء يا ريم، يجب ان تتحلي بالشجاعة ، ولاتنسي رحمة الله ، انه القادر على كل شئ ، فانتي ابنته الكبيرة والوحيدة

أنصتت ريم الى امها ونست حزنها , وداست على ألمها وتشجعت وقالت : لنيموتأبي في كل صباح تقبل ريم خد والدها الدافئ , ولكنها اليوم عندما قبلتهنظرتاليه بحنان وتوسلوقالت : ليتك توصلني يوما مثل صديقاتي , غمرة حزن شديد فحاولاخفاءة وقال: ان شاء الله سياتي يوما واوصلك فيه يا ريم.. وهو واثق اناعاقته لن تكمل فرحة ابنته الصغيرة.. اوصلت ريم الى المدرسة , وعندما عدت الىالبيت , غمرني فضوللأرى الرسائل التي تكتبها ريم الى الله , بحثت في مكتبها ولماجد اي شئوبعد بحث طويل .. لا جدوى .. ترى اين هي ؟!! ترى هل تمزقها بعدكتابتها؟ ربما يكون هنا لطالما احبت ريم هذا الصندوق, طلبته مني مرارافأفرغت مافيه واعطيتها الصندوق ..
يا الهي انه يحوي رسائل كثيرة ، وكلها الىالله يا رب ... يا رب ... يموت كلب جارنا سعيد , لأنه يخيفني ...يا رب ... قطتنا تلدقطط كثيرة .. لتعوضها عن قططها التي ماتتيا رب ... ينجح ابن خالتي , لاني احبهيا رب ... تكبر ازهار بيتنا بسرعة , لأقطف كل يوم زهرة واعطيها معلمتيوالكثيرمن الرسائل الاخرى وكلها بريئة ... من اطرف الرسائل التي قرأتها هي التي تقول فيها : يا رب .... يا رب ... كبر عقل خادمتنا , لأنها ارهقتامي

صلوا من اجلى

منقوووووووووووول
كاتى بنت العدرا
عضو مبتدأ
عضو مبتدأ

انثى
العمل/الترفيه : القراءة فى الكتاب المقدس

مُساهمةموضوع: رد: يارب اموت انا ويعيش بابا   يارب اموت انا ويعيش بابا I_icon_minitimeالسبت فبراير 21, 2009 8:42 am

يارب الموضوع يعجبكم
صلوا من اجلى
ابن الراعى
ادارة عامة
ادارة عامة
ابن الراعى

ذكر
العمل/الترفيه : مهندس كمبيوتر

مُساهمةموضوع: رد: يارب اموت انا ويعيش بابا   يارب اموت انا ويعيش بابا I_icon_minitimeالإثنين فبراير 23, 2009 1:58 am

لا بجد موضوع جميل
يارب يارب
كبر المنتدى وبارك كل الاعضاء
وكل ولادك المسيحين
https://jesus.7olm.org
مولان
عضو نشيط
عضو نشيط
مولان

انثى
العمل/الترفيه : طالبة بالمرحلة الثانوية

مُساهمةموضوع: رد: يارب اموت انا ويعيش بابا   يارب اموت انا ويعيش بابا I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 05, 2009 2:41 pm

ربنا يعوض تعب محبتك و يباركك و يبارك المنتدى

يارب اموت انا ويعيش بابا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-